رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

الأخضر الشاب يلاعب بطل أوروبا الثلاثاء تأهباً للمونديال

الأخضر الشاب يلاعب بطل أوروبا الثلاثاء تأهباً للمونديال

الأخضر الشاب يلاعب بطل أوروبا الثلاثاء تأهباً للمونديال

حمزة إدريس: نجومنا في كامل جاهزيتهم بدنياً ومعنوياً
الأحد – 7 شهر رمضان 1440 هـ – 12 مايو 2019 مـ رقم العدد [
14775]

من تدريبات الأخضر الشاب في معسكر النمسا (الشرق الأوسط)

الرياض: عماد المفوز
أكد حمزة إدريس المشرف العام على المنتخبات السنية السعودية أن أهداف معسكر المنتخب السعودي تحت 20 عاما والمقام حاليا بمدينة «باد فالترسدورف» النمساوية استعدادا لمنافسات كأس العالم في بولندا، تسير بالشكل الصحيح.
وقال إدريس: «هدفنا من إقامة المعسكر في هذه المدينة التأقلم على أجوائها والتي تعتبر قريبة جدا من أجواء البلد المستضيف للمونديال، ومن الناحية الفنية أصبح المنتخب ولله الحمد يتطور بشكل ملحوظ ومع نهاية المعسكر الحالي سيصل إلى كامل جاهزيته لخوض المونديال».
وقال إدريس: «في الحقيقة نتقدم بالشكر إلى الهيئة العامة للرياضة على الدعم المتواصل وتوفير جميع الإمكانيات، وأيضا الشكر موصول للاتحاد السعودي لكرة القدم الذي قدم لنا الدعم والاهتمام فالجميع يبحث عن خدمة منتخب الوطن في هذا المحفل العالمي ونتطلع بإذن الله لأن نقدم الأداء الذي يؤكد أن المنتخب السعودي للشباب في كامل جاهزيته الفنية والمعنوية». وتابع: «المرحلة التي قطعناها تعتبر جيدة وأهم ما فيها المباريات الودية التي تساعدك على تقديم أداء جيد والأجواء في النمسا مشابهة للأجواء في بولندا ولقد حرصنا على المجيء بوقت كاف حتى يعتاد اللاعبون على الصيام وتجنبنا اختيار بولندا رغم أنها ستحتضن البطولة وذلك حتى لا يمل اللاعبون من أجوائها مبكرا».
وواصل: «المنتخبات التي لعبنا معها وديا وكذلك التي سنلعب معها قبل انطلاق النهائيات متنوعة ومن قارات أفريقيا وأميركا الجنوبية وأوروبا ومن الجيد تنويع المدارس التي تلاعبها حتى تكون جاهزا لأي مهمة».
وسيلعب المنتخب الشاب يوم الثلاثاء المقبل مباراة ودية مع سلوفينيا ثم يغادر الأربعاء إلى لشبونة ويختتم معسكره الإعدادي السبت المقبل في مرحلته الرابعة من مرحلة الإعداد لكأس العالم بمواجهة ودية ضد بطل أوروبا المنتخب البرتغالي على أن تغادر بعثة المنتخب السعودي إلى بولندا يوم الاثنين ما بعد المقبل.
ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة الخامسة التي تضم فرنسا ومالي وبنما وسيخوض أولى مبارياته أمام المنتخب الفرنسي يوم 25 مايو (أيار) من الشهر الحالي.
وكان الأخضر الشاب لعب أمس السبت مباراة ودية مع منتخب المكسيك على ملعب مدرسة كرة القدم بمدينة دراوغراد في سلوفينيا.
يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 20 عاما دشّن مراحل إعداده لكأس العالم بمعسكر في الدمام خلال شهر يناير (كانون الثاني) الماضي، خاض خلاله مباراتين تجريبيتين أمام ضيفه منتخب السنغال، أعقب ذلك المرحلة الثانية التي كانت ما بين السعودية وإسبانيا على التوالي خلال النصف الأخير من شهر مارس (آذار) الماضي، والتقى فيها «الأخضر» منتخبي الأوروغواي والأرجنتين، في حين جاءت المرحلة الثالثة خلال شهر أبريل (نيسان) في مدينة أبها، واستضاف فيها المنتخب الوطني نظيره منتخب جنوب أفريقيا في مباراتين تجريبيتين.

السعودية


الدوري السعودي

شارك برأيك وأضف تعليق

2019 ©