رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

السومة ودجانيني يقودان هجوم الأهلي أمام الهلال «آسيوياً»

السومة ودجانيني يقودان هجوم الأهلي أمام الهلال «آسيوياً»

السومة ودجانيني يقودان هجوم الأهلي أمام الهلال «آسيوياً»

ريفربلايت يضاعف عرضه للظفر بخدمات دياز
الجمعة – 9 ذو القعدة 1440 هـ – 12 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14836]

عمر السومة في تدريبات الأهلي الأخيرة (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد
‏اقترب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب الأهلي، من الاستقرار على العناصر الأجنبية الأربعة التي سيستعين بها في قائمة اللاعبين التي سيخوض بها منازلات دوري الأبطال الآسيوي ابتداءً من مواجهتي دور الـ16 للمسابقة عند ملاقاة الهلال مطلع شهر أغسطس (آب) المقبل.
وعلمت «الشرق الأوسط» أن ثنائي خط الهجوم عمر السومة، وزميله اللاعب دجانيني تفاريس، إلى جانب اللاعب جوزيف دي سوزا لاعب المحور البرازيلي، سيتقدمون الأسماء المرشحة، ويبقى الخيار الرابع محصوراً بين صانع الألعاب والمدافع الأجنبي الذي ينوي النادي الأهلي التعاقد معه خلال هذه الأيام.
ويتبقى على نهاية فترة تقديم قوائم اللاعبين للفرق المتأهلة لدور الـ16 في دوري أبطال آسيا، عشرة أيام، حيث سيكون يوم 21 يوليو (تموز) الجاري آخر يوم لتسليم القوائم للاتحاد الآسيوي.
من جهة أخرى، أبدى نادي نيكساكا المكسيكي رغبته في الاستعانة بخدمات اللاعب كلاوديو بايزا المحترف التشيلي في صفوف الأهلي، إلى جانب ناديه السابق كولو كولو الذي يأمل في استعادة لاعبه بعد أن أظهر عدم تأقلمه مع الأجواء الجديدة في فترة احترافه الخارجية الأولى.
ويُنتظر أن يشهد اليومان القادمان حسم أمر اللاعب بالموافقة على انتقاله في حال تلقى مسؤولو النادي عرضاً مالياً مناسباً.
وكان مدرب الأهلي قد استبعد اللاعب من القائمة المغادرة معه إلى المعسكر الإعدادي الخارجي في النمسا لعدم الحاجة إليه، مانحاً إياه الفرصة منذ وقت مبكر للبحث عن الانتقال إلى نادٍ آخر خلال الفترة المقبلة.
من جانبه، رفع نادي ريفربلايت الأرجنتيني عرضه المالي للاستفادة من خدمات اللاعب باولو دياز المدافع الدولي التشيلي والمحترف في صفوف فريق الأهلي، حيث قدم عرضاً مالياً أخيراً لإدارة النادي الأهلي قيمته 4 ملايين وربع المليون دولار للظفر بخدمات اللاعب ومنحه امتلاك 20% من بطاقة اللاعب الدولية في حال انتقاله إلى أي نادٍ.
الجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي اشترطت في وقت سابق مبلغ 5 ملايين دولار لتتنازل عن اللاعب بشكل كامل، وقد توافق على العرض الأخير المقدم من النادي الأرجنتيني في ظل الرغبة القوية من اللاعب في الانتقال.
من جهة أخرى، أبدى دانييل أليكسيتش لاعب الوسط الدولي الصربي المنضم حديثاً إلى صفوف فريق الأهلي، جاهزية بدنية وفنية كاملة بعد مشاركته في التدريبات الجماعية بفعالية تامة بعد التحاقه مباشرةً بمعسكر الفريق الإعدادي في النمسا عقب التعاقد معه من قِبل إدارة النادي الأهلي والتوقيع الرسمي بساعات.
ولم ينقطع اللاعب عن التدريبات طوال الفترة الماضية، وشوهد وهو يشارك مع بقية زملائه اللاعبين في التدريبات التكتيكية تحت إشراف الكرواتي برانكو، مدرب الفريق.
والتحق صباح أمس (الخميس)، اللاعب محمد الخبراني مدافع الفريق الذي انضم مؤخراً إلى صفوف فريق الأهلي، قادماً من القادسية بمعسكر الفريق في النمسا بعد حصوله على التأشيرة، حيث شارك في التدريبات المسائية مع بقية زملائه اللاعبين مباشرةً.

السعودية


الدوري السعودي

شارك برأيك وأضف تعليق

2019 ©