رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

الشلهوب: لم نحصل على 10 % مما قدم للاتحاد مادياً

الشلهوب: لم نحصل على 10 % مما قدم للاتحاد مادياً

الشلهوب: لم نحصل على 10 % مما قدم للاتحاد مادياً

رئيس الفيحاء قال إنهم حرموا من جلب المحترفين المميزين
الثلاثاء – 9 شهر رمضان 1440 هـ – 14 مايو 2019 مـ رقم العدد [
14777]

لاعبو الفيحاء بعد تعادلهم في المباراة الأخيرة أمام الرائد (الشرق الأوسط)

الرياض: عماد المفوز
أكد سعود الشلهوب، رئيس نادي الفيحاء (أحد الفرق المهددة بالهبوط هذا الموسم) أن ناديه لم يحصل على نصيبه من الدعم المادي، وبالتالي لم يستطع جلب لاعبين مميزين يقارع بهم الأندية الكبيرة في الدوري السعودي.
وقال الشلهوب: «هناك أندية دعمت بمبالغ كبيرة، وأتمت صفقات خيالية، وحسب ما أعرفه فإن هذا الموسم هو (استثنائي)، ومادام كذلك كان يفترض أن يكون استثنائياً في كل شيء».
وتابع: «شاهدنا أندية دعمت بشكل كبير وبقوة على حساب أندية أخرى، وأتمنى من أصحاب القرار النظر في ذلك الأمر، فهناك أندية ظُلمت ولم تأخذ نصيبها من الدعم المادي».
وقال: «بعض الأندية أبرمت تعاقدات مع لاعبين بقيمة 40 و50 مليون ريال، في حين أن الفيحاء وبقية الأندية الأخرى، كالحزم والباطن والقادسية، لم تتجاوز صفقات لاعبيها مبلغ 500 ألف دولار، ولو عملنا مقارنة بين نادي الفيحاء ونادي الاتحاد مثلاً، سنجد ما قدم من دعم لنادي الاتحاد يفوق بنسبة كبيرة ما قدم لنادي الفيحاء، ولا أبالغ لو قلت إن الدعم الذي وصلنا لا يتجاوز 10 في المائة مما قدم للاتحاد. ونحن نحترم نادي الاتحاد وهو يستحق البقاء مع الكبار، ولا أحد ينكر تاريخه وشعبيته».
وواصل: «فرطنا في فوز مؤكد على الرائد، وأضعنا ثلاث نقاط من خلال الفرص الخطيرة أمام المرمى؛ حيث لم تكتب لنا، ولم يوفق اللاعبون في تسجيل الأهداف. وبعض المحللين قالوا إن الهدف الملغي بحجة التسلل هدف صحيح؛ لكن الحكم شاهد اللقطة عبر تقنية الفيديو ولم يحتسبه».
وقال الشلهوب: «يجب علينا أن نطوي صفحة مباراة الرائد، ونفكر في مواجهة الوحدة التي تعتبر من أصعب وأهم المباريات، كونها ستدخلنا في حسابات معقدة، ولا بد من الفوز حتى نبتعد عن الهبوط بشكل رسمي، وربما نخوض الملحق، وهذا الأمر يعتمد على نتائج الفرق المهددة بالهبوط في الجولة الأخيرة، كمباراة الحزم والقادسية، لذلك فالجميع من مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري واللاعبين، مستشعرون أهمية المباراة، وسنعمل عليها بهدوء وتركيز، وبإذن الله سنحتفل ببقائنا في المجمعة».
وتابع: «فريق الفيحاء بعد معسكر الإمارات قدم نتائج مميزة، وحقق كثيراً من النقاط، وفي بعض المباريات لم يوفق؛ رغم أنه الأفضل، مثل مباراتنا مع الأهلي التي أضعنا فيه فرصاً لا تعد ولا تحصى. وهزيمتنا من الفيصلي في الوقت بدل الضائع. وهذا ليس تبريراً، ولكن بإذن الله لدينا ثقة كبيرة باللاعبين، وهم قادرون على تقديم نتيجة إيجابية تؤكد بقاءهم في دوري الكبار. ونتمنى من جمهور نادي الفيحاء – كما عودنا – الحضور والمؤازرة، فهذه المباراة من أهم المباريات. ولقد اجتمعنا مع الجهاز الفني، وتمت مناقشته في إعداد الفريق لمواجهة الوحدة. وبإذن الله سيتم الإعداد لها بالشكل المطلوب، فالفوز بالنقاط الثلاث مطلبنا، وسنعمل على ذلك بجدية».

السعودية


الدوري السعودي

شارك برأيك وأضف تعليق

2019 ©