رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

«جواثا» تحتضن تدريبات العدالة

«جواثا» تحتضن تدريبات العدالة

«جواثا» تحتضن تدريبات العدالة

الفريق الكروي يسعى لخوض ودية أمام الفتح قبل معسكر تونس
الجمعة – 9 ذو القعدة 1440 هـ – 12 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14836]

لاعبو العدالة خلال التدريبات اللياقية أمس (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان
استغل مدرب فريق العدالة ألكسندر القصري التسهيلات التي قدمتها إدارة مدينة جواثا السياحية «أحدث المشروعات الاستثمارية الحكومية في محافظة الأحساء»، وقرر نقل التدريبات الصباحية إليها.
وتمتاز مدينة جواثا بتنوع المرافق، حيث تضم مواقع أشبه بالغابات وكذلك رملية إضافة إلى مدرج روماني وغيرها من المرافق التي يمكن الاستفادة منها في جانب التنويع والتغيير على اللاعبين وكذلك رفع المعدل اللياقي وإجراء بعض الاختبارات هناك المتعلقة تحديدا بالجانب اللياقي والبدني.
وأدى اللاعبون تدريبات لياقية مكثفة في وسط الأشجار وكذلك على المدرج الروماني بهدف تقوية العضلات وغيرها من التمارين الإعدادية.
ولا تبعد المدينة السياحية عن مقر النادي ببلدة الحليلة شرق قرى الأحساء سوى «3 كلم» ما يسهل الكثير من الأمور على النادي الذي يعاني من تعثر المنشأة الخاصة به وعدم توافر منشأة خاصة بها أو على الأقل ملعب كرة قدم صالح للتدريبات.
ويؤدي فريق العدالة تدريباته المسائية على ملعب نادي هجر بالهفوف العاصمة الإدارية للأحساء على أن تغادر في العشرين من يوليو (تموز) الحالي إلى تونس لإقامة معسكر إعدادي هناك لمدة 19 يوما يخوض من خلاله الضيف الجديد بدوري المحترفين ما لا يقل عن «4 مباريات ودية».
ويتوقع أن يخوض العدالة مباراة ودية وحيدة قبل السفر إلى تونس وقد تكون أمام جاره الفتح الذي بدأ من جانبه الاستعداد لدوري المحترفين وخاض أمس مباراة ودية ضد القادسية حيث يستعد الفريقان لتمثيل المحافظة في دوري المحترفين في الموسم المقبل لأول مرة.
وينتظر أن يصل اللاعب المدغشقري إسلام أندريا إلى الأحساء بعد نهاية مشوار منتخب بلاده في البطولة الأفريقية حيث قدم اللاعب مستويات كبيرة جعلته محل أنظار الكثير من الأندية في منطقة الشرق الأوسط على وجه التحديد، إلا أن إدارة النادي رفضت مبدأ التنازل عنه بعد أن وقع عقدا قبل البطولة لمدة 3 سنوات.
من جانبها ناشدت إدارة نادي العدالة مجددا اتحاد كرة القدم السعودي صرف المخصص المالي للنادي نتيجة الصعود لدوري المحترفين بالبطاقة الثالثة، حيث إن المخصص المالي يبلغ مليوني ريال.
وتشير المصادر إلى أن أتحاد كرة القدم بقيادة ياسر المسحل الذي تمت تزكيته أخيرا تسعى لإقفال هذا الملف قبل نهاية الشهر الحالي من خلال توفير 10 ملايين ريال توزع على الأندية الصاعدة الثلاثة بحيث يتسلم الصاعد الأول نادي أبها 5 ملايين والثاني ضمك 3 ملايين والعدالة مليونين، من أجل مساعدتها على الإيفاء بالكثير من التزاماتها وحتى تكريم فرقها الصاعدة وتوزيع المكافآت قبل انطلاقة الموسم الجديد.
ويعاني نادي العدالة من شح في الموارد المالية، حيث لم تنجح كل المحاولات للتوقيع مع رعاة مقابل مبالغ مالية حددتها الإدارة فيما كانت نتائج الزيارات التي قام بها رئيس النادي المهندس عبد العزيز المضحي وعدد من أعضاء مجلس إدارته لرجالات الأعمال بالمنطقة الشرقية بشكل عام والأحساء بشكل خاص لا تتخطى الوعود بالدعم المستقبلي.
يذكر أن شركة إلكترونيات كبرى في المملكة بدأت فعليا في مفاوضات مع إدارة نادي العدالة لتكون راعيا رئيسيا إلا أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق على رقم بشأن الجانب المالي من الرعاية دون المميزات الأخرى التي يمكن الحصول عليها.

السعودية


الدوري السعودي

شارك برأيك وأضف تعليق

2019 ©