رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

خطاب «فيفا» يجدد مطالبات الهلاليين في قضية القرني والعويشير

خطاب «فيفا» يجدد مطالبات الهلاليين في قضية القرني والعويشير

خطاب «فيفا» يجدد مطالبات الهلاليين في قضية القرني والعويشير

الاثنين – 8 شهر رمضان 1440 هـ – 13 مايو 2019 مـ رقم العدد [
14776]

الرياض: فارس السبيعي
تلقت إدارة نادي الهلال رداً من الاتحاد الدولي لكرة القدم حول احتجاجهم في قضية مشاركة «لاعب الوحدة محمد القرني وحارس أحد عبد الله العويشير» وجاء في مضمونه عدم الممانعة في تسجيل اللاعب الهاوي خارج فترات التسجيل بشرط أن تكون المسابقة التي يشارك بها مخصصة للهواة فقط، وهو ما يعني أن مشاركتهم في هذه الحالة ليست نظامية.
ويطالب الهلاليون بتطبيق نص النظام من خلال معاقبة النادي الذي يشرك لاعباً هاوياً تم تسجيله في بطولة محترفين خارج فترة التسجيل الرسمية بخسارة الفريق الأول للمباراة مع غرامه مالية قدرها 50 ألف ريال، مع إيقاف المسؤول الذي شارك أو ساهم في المخالفة لمدة شهرين واعتبار المباريات التي شارك بها اللاعب قبل اكتشاف المخالفة صحيحة من حيث النتيجة.
وأشارت المصادر إلى أن الاتحاد الدولي أرسل نسخة أخرى للاتحاد السعودي لكرة القدم.
من جانب آخر، اجتمع سامي الجابر رئيس نادي الهلال السابق مع المحترف البيروفي أندري كاريلو ووكيل أعماله للتباحث حول شراء عقده الاحترافي المملوك من قبل نادي بنفيكا البرتغالي أو تمديد إعارته في أضعف الأحوال.
وعلى صعيد الفريق الأول عاود اللاعبون تدريباتهم بعد عودتهم من الدمام تأهباً لمواجهة الشباب في الجولة الختامية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم الخميس المقبل والتي يأمل الهلاليون من خلالها في الفوز وتعثر المتصدر ليظفروا باللقب.

السعودية


فيفا

شارك برأيك وأضف تعليق

2019 ©