رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

مقترح أهلاوي لتنصيب منصور بن مشعل رئيساً لـ«أعضاء الشرف»

مقترح أهلاوي لتنصيب منصور بن مشعل رئيساً لـ«أعضاء الشرف»

مقترح أهلاوي لتنصيب منصور بن مشعل رئيساً لـ«أعضاء الشرف»

على أن يتولى «الصبان» مهمة رئاسة النادي
السبت – 6 شهر رمضان 1440 هـ – 11 مايو 2019 مـ رقم العدد [
14774]

الأمير منصور بن مشعل (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد
يعقد أعضاء شرف النادي الأهلي، مساء اليوم السبت، اجتماعا موسعا تمت الدعوة إليه من قبل الأمير منصور بن مشعل عضو شرف النادي بهدف الاستماع للجميع وتوحيد الصف الأهلاوي خلف مرشح واحد.
وعلمت الـ«الشرق الأوسط» من مصدر أهلاوي خاص أن هناك مقترحا من قبل عدد من كبار أعضاء شرف النادي الأهلي قد يتم طرحه خلال الاجتماع الموسع لتوحيد الصف والجهود لخدمة النادي في ظل إبداء الرغبة من قبل الأمير منصور بن مشعل وعبد الله الصبان في خدمة النادي خلال المرحلة المقبلة.
ويرتكز المقترح على تولي الأمير منصور بن مشعل منصب رئاسة هيئة أعضاء الشرف بالنادي ورئاسة المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف والاضطلاع بدوره الرقابي على تنفيذ إدارة النادي برامجها وخططها، بينما يتولى عبد الله الصبان منصب رئيس مجلس إدارة النادي.
من جهة أخرى، اختتم الأهلي تحضيراته لمواجهة الفيصلي مساء اليوم على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة ضمن مواجهات الجولة الـ29 لمسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها مساء أمس على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل وتركزت على النواحي التكتيكية.
وحرص المدرب الوطني يوسف عنبر على وضع لمساته الفنية الأخيرة بجانب الوقوف على جاهزية العناصر التي سيدفع بها في لقاء الليلة والتي ستشهد إعادته للثلاثي؛ الأجنبي ديجانيني تفاريس مهاجم الفريق لتعويض غياب زميله اللاعب عمر السومة الذي يعاني من إصابة عضلية ستغيبه عن المشاركة في لقاء اليوم على أن يكون جاهزا ابتداء من لقاء الاتفاق القادم، ولاعبي خط الوسط نيكولاي ستانسيو صانع الألعاب الروماني واللاعب التشيلي كلاوديو بايزا.
وشهدت تدريبات فريق الأهلي مشاركة اللاعب ياسر المسيليم حارس المرمى بعد منحه الضوء الأخضر من قبل طبيب الفريق عقب إكماله البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع له من قبل الأجهزة الطبية للاستشفاء من إصابة لحقت به في مفصل القدم وبات اللاعب جاهزا للمشاركة ابتداء من لقاء اليوم أمام الفيصلي. وأعطي الجهاز الفني لفريق الأهلي الجزء الأخير من الحصة التدريبية لتنفيذ اللاعبين الكرات الثابتة والعمل على الاستفادة منها بصورة إيجابية خلال المباراة.

السعودية


الدوري السعودي

شارك برأيك وأضف تعليق

2019 ©