رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

«نصاب غير مكتمل» يؤجل عمومية نادي النصر

«نصاب غير مكتمل» يؤجل عمومية نادي النصر

«نصاب غير مكتمل» يؤجل عمومية نادي النصر

الأطرم: سننافس على لقب «كأس العالم للأندية»
الجمعة – 9 ذو القعدة 1440 هـ – 12 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14836]

لجنة الانتخابات قررت تأجيل عقد الجمعية العمومية في نادي النصر (الشرق الأوسط)

الرياض: عبد الله الهلابي
أعلن رئيس اللجنة العامة للانتخابات، تأجيل عقد الجمعية العمومية في نادي النصر، وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني.
وحضر لمقر النصر مساء أمس ثلاثة مرشحين من أصل 5، وهم صالح الأطرم ونصر النصر وصفوان السويكت، فيما غاب المرشحان إبراهيم العثمان وتركي الدهام، حيث أعلنا عن انسحابهما منذ عدة أيام، كما حضر 30 عضواً من أصل 67 وبقوة تصويتية 21 بالمائة، ولم يحضر من الأعضاء الذهبيين سوى عبد الرحمن الحلافي. وكانت هناك مساع من أجل توحيد الأعضاء الذهبيين الذين يمتلكون النسبة الأكبر من الأصوات خلف أحد المرشحين إلا أن هذه المساعي لم تنجح لتمدد من فصول الإثارة داخل النادي العاصمي.
ومن جهته أكد المرشح صالح الأطرم قبل خروجه من مقر النادي أن لديهم أهدافا يعملون عليها في حال نجاحهم بالفوز في الانتخابات، وقال: أهم أهدافنا هي زيادة المداخل المادية للنادي بالإضافة إلى المنافسة على كأس العالم للأندية، ولدينا ثقة كاملة في مشروعنا.
ومن جهة أخرى وافقت إدارة كرة القدم بنادي ‫النصر‬ على إعارة اللاعب الشاب راكان الشملان إلى نادي الشباب وذلك حتى نهاية الموسم.
يذكر أن عدداً من لاعبي النصر سيغادرون الفريق إما بالإعارة أو المخالصة النهائية، وأبرز تلك الأسماء سامي النجعي والمغربي محمد فوزير والبيروفي كريستيان راموس. ويجري مدرب النصر البرتغالي روي فيتوريا في الوقت الحالي غربلة شاملة للفريق، حيث يرغب في تصعيد عدد من لاعبي شباب النصر وذلك لصقل موهبتهم خلال فترة الإعداد والاعتماد عليهم في جزء من منافسات الفريق الموسم المقبل.
ومن جهة أخرى أصبح في حكم المؤكد بقاء الحارس الأسترالي براد جونز ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل وذلك لتعذر البحث عن حارس بديل بسبب الأحداث التي تصاحب موضوع ترؤس إدارة النصر، وهو الأمر الذي لم يحسم حتى الآن.
وتغادر بعثة الفريق النصراوي صبح اليوم الجمعة إلى البرتغال، وذلك من أجل إقامة المعسكر الإعدادي. وسيلتحق مهاجم الفريق المغربي عبد الرزاق حمد الله بالفريق خلال المعسكر، فيما سوف يتأخر النيجيري أحمد موسى والمغربي نور الدين أمرابط عن الانضمام للمعسكر بسبب مشاركتهما في كأس أمم أفريقيا.
تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي غادر البطولة الأسبوع الماضي فيما ما زال المنتخب النيجيري موجوداً في البطولة، ما يعني أن عودة موسى قد تتأخر حيث سيحظى اللاعب بإجازة خاصة.

السعودية


الدوري السعودي

شارك برأيك وأضف تعليق

2019 ©